.

.
أخبار الإنترنت
recent

خمس تطبيقات مميزة ستساعدك في إنجاز التمارين الرياضية

كما يقول خبراء الرياضة "أركض ساعة ترتاح ساعات".. في هدا الجزء سنتكلم ونستعرض بعض التطبيقات التي تساعد في إنجاز التمارين الرياضية بشكل صحيح لمساعدتك في الإستفادة القصوى من الحركات والتمارين ، إليك أفضل خمسة تطبيقات لتمارين الرياضية وهي متوفرة لنظامي الأندرويد و IOS وجميع روابط التحميل ستجدونها في الأسفل .

1- تطبيق التمارين الرياضية NiKe + training club

هدا التطبيق من تطوير شركة NiKe الشهيرة ويوفر التمارين مع مدربين عالميين ، يساعدك بالصوة والصورة ليشرح لك طرق أداء أكتر من 100 تمرين متنوع مع إمكانية فتح المزيد من التمارين في حال تقدمك وتجميعك لقدر معين من النقاط ، تطبيق NiKe + training club يعرض لك السعرات الحرارية المفقودة مع كل تمرين والجميل أن التمارين يمكنك أداؤها دون معدات خاصة ، ويسمح لك بتشغيل الصوتيات المفضلة لديك أتناء التمرين ، وكدالك مشاركة تقدمك في التمارين وعدد النقاط التي جمعتها مع أصدقائك عبر الشبكات الإجتماعية ، التطبيق متوفر مجانا عبر منصتي أندرويد و IOS .





2- تطبيق الحركات الرياضية Fitness Point

ويمكنك من القيام بكافة التمارين بطريقة صحيحة ، ويعرض لك تطبيق صور متحركة لشرح طريقة الأداء لتأثير على مكان العضلات ، ويمكن للمستخدم كدالك عمل ملف شخصي يحتوي على سجلات التمارين التي أنجزها مع ميزة مشاركتها .
ويتكون تطبيق Fitness Point من ثلاثة أقسام :
القسم الأول لتمارين 
القسم الثاني قسم التدريبات لوضع خطة رياضية مرتبطة بأهداف محددة
القسم الثالث لسجلات ومتابعة كل التمارين المنجزة 
وهو متوفر على منصتي أندرويد و IOS بنسختين مدفوعة ومجانية والنسخة المجانية متوفر كدالك لساعة أبل واتش .





3- تطبيق التمارين والحركات Calorie Counting 

ويعتبر آلة لإحتساب السعرات الحرارية وكل ما تتناوله من أطعمة حيت تحدد قدرا معينا من الأوزان تريد خسارتها أو حتى زيادتها في الأسبوع ، ليقترح عليك تطبيق Calorie Counting عدد سعرات حرارية لأكلها أو فحص عدد السعرات لطعام معين وإن لم تجد الطعام الدي تنوي أكله في لائحة الأطعمة في التطبيق يوفر لك إمكانية مسح باركود علبة الطعام الدي تناولته ليقون بتحديد المعلومات وكل شيء تلقائيا ، وهو متوفر مجانا على أندرويد و IOS و ويندوز فون windows phone وهو يدعم ساعة أبل واتش أيضا .



4- تطبيق سبعة دقائق من التمارين يوميا P4P 7 Minute Workout


سبعة دقائق كل يوم من التمارين هدا هو شعار هدا التطبيق P4P 7 Minute Workout الدي قد يشكل نقطة تحول لم يسعى لتحقيق أقصى قدر من النتائج مع تحسين صحته وتوفير وقته .
يعرض التطبيق فيديوهات التمارين كما سيوجه لك مدربك الإفتراضي تعليمات صوتية ، وهناك ميزة تتبع وزنك وإقتراح أطعمة صحية ، وهو متوفر مجانا للأندرويد و IOS وساعة أي واتش مع توفر نسخة مدفوعة منه لا تعرض إعلانات مع ميزة سجل التدريبات .





5- تطبيق Human - Activity Tracker لحساب النشاط البدني

بعد تثبيت هدا التطبيق ستجعل جهازك المتبث عليه مرافقا لك في كل مكان تدهب إليه وذالك لأنه يحسب نشاطك طوال اليوم ، سيحفظ البيانات ويعرضها عليك بتسلسل زمني على الخريطة ويقوم بحساب المفقود من السعرات الحرارية وحساب الأميال المقطوعة ويقوم أيضا بعرض الأشخاص القريبين منك في الحي نفسه ويستخدمونه لتقوم بمقارنة نشاطك بنشاطهم أو حتى مشاركة نتائجك مع الأخرين ، تطبيق Human - Activity Tracker متوفر مجانا على IOS والأندرويد وساعة أبل واتش كدالك 




وصلنا لنهاية هد الجزء الدي قمنا بتخصيصه لتطبيقات التمارين والتدريبات الرياضية ونرحب بإقتراحاتكم لنعرضها في تدوينات قادمة .


أفضل تطبيقات الصحة و اللياقة البدنية

مع تطبيق NIKE+ TRAINING CLUB
اندرويد https://goo.gl/8rW3HE
اي او اس https://goo.gl/L4NAaU

تطبيق Fitness Point
أندرويد (مجاني): https://goo.gl/sWZHPO
أندرويد (مدفوع): https://goo.gl/slqcuW
آي أو إس (مجاني): https://goo.gl/Hj9aDS
آي أو إس (مدفوع): https://goo.gl/qsaSIA

تطبيق Calorie Counter 
اندرويد https://goo.gl/6XIh1h
اي او اس https://goo.gl/7rbb7V
ويندوز فون https://goo.gl/ZQJ6BV

تطبيق P4P 7 Minute Workout
أندرويد (مجاني): https://goo.gl/E9SrUy
أندرويد (مدفوع): https://goo.gl/Ld0oFc
آي أو إس (مجاني): https://goo.gl/6h3b3H
آي أو إس (مدفوع): https://goo.gl/FTflc0

مع تطبيق Human - Activity tracker
أندرويد: https://goo.gl/8Qt7jJ

آي أو إس: https://goo.gl/o72dJo
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.