.

.
أخبار الإنترنت
recent

تلات طرق فعالة لإزالة الخدوش على شاشة هاتفك | جربها وشاهد النتيجة


لا شك أن كثرة إستعمال الهواتف الذكية (السمارة فون) يأدي إلى ضهور العديد من الخدوش على الشاشات اللمس مما يؤدي إلى تشويه جمالية الهاتف وإنخفاض جودة الصورة ودقتها ، خصوصا أن هناك فئة من المستخدمين لا يضعون لصق ستيكر لحماية الشاشة ويفضلون تركها على حالها ، وفي هدا الجزء سنقدم نصائح مفيدة ستساعدك في إزالة الخدوش الصغيرة والكبيرة على شاشة هاتفك .

- إزالة الخدوش على شاشة الهاتف بإستخدام بودرة الأطفال

قد تستغرب عند سماعك للمرة الأولى أنه من الممكن إزالة الخدوش من شاشة اللمس  للهاتف الذكي smartphone بودرة الأطفال فقط لاكن عند التجربة ستشاهد أن الخدوش قد إختفت بشكل كبير وهدا يتوقف على نوع الخدوش وعمقها .
وطريقة عمل دالك سهلة جدا يكفي الحصول على كمية صغيرة من بودرة الأطفال فهي متوفرة في جميع المحلاة والصيدليات بتمن بسيط لا يتعدى 1$ و تبليلها بالقليل من الماء حتى تصبح على شكل عجينة وفرك الشاشة بها وتركها مدة تتراوح من خمس إلى عشر دقائق تم مسحها بالقطن وسترى أن الشاشة أصبحت نظيفة وإستعادة لمعانها .



- التخلص من الخدوش على شاشة بإستخدام بيكربونات الصوديوم

كلنا نعرف مدى نجاعة بيكربونات الصوديوم في تبيض الأسنان لاكن مالا نعرفه هو أنه يمكن إزالة الخدوش من الشاشة بإستخدام بيكربونات الصوديوم والتي تخلق طبقتا شفافة فتملئ الخدوش وتعيد اللمعان، يكفي تبليل القليل منها بقطرات من الماء وفرك شاشة الجوال بها وتركها تجف قليلا تم تنظيفها بقطن وستلاحظ الفرق بنفسك.


- إستعمال معجون الأسنان لإزالة الخدوش من الشاشة 

تماما متل التجربة السابقة فمعجون الأسنان الأبيض مكون من بيكربونات الصوديوم ومواد أخرى تساعد كدالك في تكوين طبقة زجاجية شفافة لا يمكن ملاحظتها تملئ الشقوق وتخفيها وتعطي لمعان للهاتف ، يكفي وضع القليل من المعجون على الشاشة وتركه بعض الوقت ليجف تم إزالته .


هناك طرق كثيرة من هدا النوع لاكني لم أجربها منها طريقة غريبة قليلا يستعمل فيها ورق الزجاج الرقم 1000 ويتم حك شاشة الهاتف به بعد دالك يتم إستعمال ورق الزجاج رقم 2500 تم تنضف بنوع من الكريمة هده الطريقة تبدو فعالة لتخلص من الخدوش العميقة لاكني لا أنصح بتجربتها دون خبرة مسبقة .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.