.

.
أخبار الإنترنت
recent

شاهد raspberry pi 3 أصغر حاسوب في العالم | يعمل بشكل رهيب


في هدا الجزء سنقدم لكم نضرة على حاسوب raspberry pi 3 الدي يعتبر أصغر حاسوب في العالم والدي يتمتع بإمكانيات رائعة ستتعرفون عليها .
هدا الحاسوب من إنتاج شركة إنجليزية وقد سبق لها وأن طورت حواسيب من هدا النوع لاكن بحجم أكبر قليلا وإمكانيات أخرى ، ويمكن شرائه من المتجر الإلكتروني banggood وتمنه لا يتجاوز 5$ لاكن في المواقع الأخرى فتمنه يصل إلى 40$


لنتعرف أكتر على raspberry pi 3 أصغر حاسوب في العالم

هدا الحاسوب الصغير يأتي بأربعة منافد USB ومنفذ الوايرلس لربطه بالأنترنت وكدالك مدخل HDMI ومدخل سماعات الأذن ومدخل لشاحن من نوع USB 2.0 ومكان لإدخال بطاقة الذاكرة الخارجية SD لأنه لا يتوفر على ذاكرة داخلية .
الحاسوب الصغير يمكن تتبيث عليه مجموعة من أنظمة التشغيل كلاندرويد والويندوز ونظام التشغيل طورته الشركة المصنعة ستجدون الروابط في أسفل .

بعظ المواصفات التي جاء بها حاسوب raspberry pi 3

الحاسوب يأتي بمعالج "برواتكوم" صرعته 1.2 جيجاهرتس تماني النواة 64" وبالنسبة لرام فهي 1 جيجا ، وهو كدالك يدعم البلوتوت .
للعمل عليه كل ما عليكم هو الدخول للموقع الرسمي للشركة وتحميل نظام لتشغيل وتنزيله في بطاقة الداكرة الخارجية SD ووصلها بالجهاز ، وربط الجهاز بشاشة إما تلفاز أو شاشة حاسوب أخر بمدخل HDMI ولا ننسى توصيل الشاحن المرفق به ، ومباشرتا سيشتغل النظام المثبت على البطاقة SD ، وبنفس الطريق يعمل مع الأنظمة الأخرى .


يمكنك طلب الحاسوب الصغير من متجر من هنا banggood.com
تحميل النظام من موقع الشركة الرسمي raspberrypi.org

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.