.

.
أخبار الإنترنت
recent

افضل العاب بلاي ستيشن 4 | 2016 - 2017 playstation 4


أعلنت شركة سوني في مؤتمرها في معرض الترفيه 2016 E3 عن جديدها في عالم الالعاب حيت قدمت مقتطفات لأحدث ألعاب البلاي ستيشن 4 PlayStation 4 2017/2016، وكما كان متوقعا كانت سوني في مستوى الحدث .

الجزء الجديد من اللعبة الشهيرة GOD OF WAR 


بدأت سوني مباشرتا بعرض فيديو يعرض طريقة اللعب في النسخة الجديدة من GOD OF WAR المطورة في إستوديوهات سوني في "سانتا مونيكا" في أمريكا ، الإعلان لم يتضمن قصة اللعبة ولاكنه تضمن عشرة دقائق من اللعبة نفسها ولعل الحدت الأبرز في هدا الفيديو هو ظهور الشخصية الشهيرة "كرايتوس" وهو يعلم إبنه الصيد والقتال ، ولا يوجد أي توقعات لوقت صدور اللعبة حتى الأن .

اللعبة الجديدة DAYS GONE 


بعد سنوات من الإختفاء عادة إستديوهات سوني بلعبة DAYS GONE ، الإعلان التسويقي لالعبة كان مبهما ، لاكن كان من الواضح أن كارثتا حلت بالأرض ودمرت البشرية وجعلت الأرض مليئة بالزومبيرز والتي يقوم البطل سائق الدراجة النارية وصائد الجوائز بقتالها للبقاء أحياء ، لم يتم الإعلان عن أي توقعات لموعد صدور اللعبة .

اللعبة الجديدة The Last Guardian


اللعبة The Last Guardian التي بدأ تطويرها مند عام 2007 والتي شهدة تأجيل تلو الأخر قررة استديوهات سوني في اليابان تحول مسارها وتوفير اللعبة حصريا لمنصة بلاي ستيشن 4 PlayStation 4 وأصبحت متوفرة الأن لطلب المسبق على موقع "أمازون" وسيتم إطلاقها في 25 أكتوبر للعام الجاري ، وشهد المؤتمر عرضا تشويقيا جديدا ل ""ويظهر فيه أن الحيوان الصديق لبطل اللعبة جريح ويتألم مما زاد من تشويقنا لها .

اللعبة الجديدة Horizon zero Dawn 


Horizon zero Dawn اللعبة التي أعلنت عنها سوني في وقت سابق والمطورة من قبل ستديوهات "كوريلا كيمز" في هولاندا ، تم عرض إعلان تشويقي يستعرض طريقة اللعب وتم الإعلان موعد مبدئي لإطلاقها في الثامن والعشرين من فبراير من العام المقبل .

السلسلة الجديدة من Resident evil 7 biohazard 


يبدوا أن سلسلة ألعاب Resident evil لن تنتهي فقد أعلنت سوني عن إطلاق الجزء السابع منها خلال المؤتمر ، وبدة في الإعلان التشويقي الدي تم عرضه غريبتا ومختلفتا كليا عن الأجزاء السابقة لاكن يبدوا أنها مختلفة بطريقة جيدة ، وأعلنت سوني أن Resident evil 7 ستدعم خوذات الواقع الإفتراضي "بلايستيشن في أر PlayStation VR" وستكون متاحة في الأسواق بدأ من الرابع والعشرين من يناير القادم وهي متاحة لجميع منصات الألعاب .

اللعبة الجديدة Farpoint التي تدعم خوذات افي أر


Farpoint لعبة ستتوفر حصريا لمنصة البلاي ستيشن وستدعم خوذات الفي أر ، وتأتي من مطور غير مشهور لاكنها تبدوا واعدة ، لم يحتوي الإعلان التسويقي لها عن الكثير من المعلومات ولاكن ظهرة أحداتها في عالم فضائي خارجي وليس على الأرض ، 
 كما لا توجد أي توقعات لموعد إصدارها .

لعبة سكاي لندرس Skylanders


هل أنت من الجيل القديم من محبي الألعاب ؟ ، إدا كنت كدالك فانت حتما تعرف "crash bandicoot" فقد كان من أشهر شخصيات الألعاب ، والأن سوني قررت إعادته مجددا عن طريق إعادة تلاتت أجزاء له وستتوفر حصريا لمنصات البلاي ستيشن ولا توجد أي تكهنات بخصوص موعد الإصدار حتى الأن .

ستار وارز باتلفرونت Star wars battlefront X-wing 


حصلت لعبة ستار وارز باتلفرونت Star wars battlefront على إضافة جديدة "إكس وينك X-wing " والتي ستتوفر حصريا لمنصة البلاي ستيشن وستدعم خودة الفي أر VR، ولم يتم تحديد موعد الإضافة .

باتمان أركم في أر Batman arkham VR


هل تريد أن تصبح باتمان ؟ ، بالطبع الجميع يريد دالك ، الأن يمكنك دالك فقد تم الإعلان عن جزء جديد من لعبة باتمان Batman وسيقوم بتطويرها ستوديوهات rocksteady التي قامت بتطوير الأجزاء السابقة ، وستدعم Batman arkham VR خوذات الواقع الإفتراضي بالكامل وستتوفر حصريا لابلاي ستيشن 4 ومن المتوقع إطلاقها في التالت عشر من أكتوبر القادم .

لعبة Final Fantasy xv VR experience


هل أنت من محبي لعبة Final Fantasy ؟ ، إدا كنت كدالك فسوني قد أعلنت أن الجزء الجديد منها سيدعم خودات الواقع الإفتراضي وسيتم إطلاقها بشكل رسمي في التلاتين من سبتمبر من هدا العام .

لعبة Deth stranding 


قد يكون الإعلان عن هده اللعبة مفاجأة العام من سوني ، ويظهر في الإعلان التشويقي ل Deth stranding الممثل "نورمان ريدوس" مع طفل صغير دون الكشف عن تفاصيل القصة أو طريقة اللعب ، كما لم يتم الإعلان عن المنصات التي تتاح لها أو موعد إطلاقها ، وهي من تطوير المطور الشهير "كوجيما" والدي قام بصناعة لعبة Metal Gear Solid .

لعبة سبايدر مان Spider-Man  الجزء الجديد


هل نحن بحاج إلى جزء جديد من سبايدر مان Spider-Man ؟ ، عند مشاهدتك للفيديو الترويجي إجابتك ستكون غالبا بنعم ، هدا الجزء الجديد جدب إهتمام الجمهور بشكل كبير ، وسيكون حصريا لابلاي ستيشن ، وأحداثه ستكون مختلفتا عن سلسة الأفلام ومن المبكر جدا الحديث عن موعد صدورها خاصتا أن هدا هو الإعلان الأول عنها .

ديترويت بيكم هيومنDetroit Become Human


قدمت سوني خلال مؤتمرها كدالك إعلانا تشويقيا للعبة ديترويت بيكم هيومن Detroit Become Human وهده المرة ظهر بطل جديد لقصتها مما يلمح لوجود شخصيات أخرى بها وموعد صدورها غير معروف حتى الأن .
كان هدا أبرز ما أعلنت عنه سوني خلال تغطيتنا لمعرض E3 شاركنا أكتر ما أثار إعجابك .
- روابط تحميل الألعاب بلاي ستيشن 4
لعبة GOD OF WAR
لعبة DAYS GONE
لعبة The Last Guardian
لعبة Horizon zero Dawn
لعبة Resident evil 7 biohazard
لعبة Farpoint
لعبة Skylanders
لعبة Star wars battlefront
لعبة Batman arkham VR
لعبة Final Fantasy
لعبة Deth stranding
لعبة Spider-Man
لعبة Detroit Become Human

شاهد أيضا
أفضل العاب 2017 للبلاي ستيشن 4 PLAYSTATION | والمنصات الأخرى
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

هناك تعليق واحد:

  1. راااائعة جدااا

    شكرا للمنشوور ، وتم شراء اللعبة الرائعة Resident evil 7 biohazard حق البى سى من المتجر : http://www.gamesdeal.com/resident-evil-7-pc.html

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.