.

.
أخبار الإنترنت
recent

معاينة هاتف ال جي ستايلس LG Stylus 2

مرحبا بمتابعينا الأفاضل، في إطار مواكبتنا المستمرة لأخر أخبار الهواتف الذكية ، سنقدم لكم نظرة عامة لهاتف LG Stylus 2 بعد فتح العلبة ومعاينة الجوال عن كتب .


المواصفات الرسمية للجوال ال جي ستايلس LG Stylus 2

يأتي الهاتف ال جي مصحوب بالشاحن ودليل التشغيل وسماعات الأذن ولا يتوفر على غشاء الواقي .
نأتي إلى المواصفات والشكل حيت جاء بشاشة كبيرة مقاس 5.7 بوصة ودرجة وضوح الشاشة  720X1280 بيكسل ، وكمرة أمامية 8 ميغا بكسل ولا توجد أي أزرال باللمس على واجهة الهاتف ، ومن الخلف نرى الغطاء المصنوع من البلاستيك وتوجد الكمرة الرئيسية بدقة 13 ميغا بكسل وأسفلها أزرار التحكم بالصوت والزر الرئيسي وبجانبها الفلاش بتقنية ليد ، وفي الأسفل توجد السماعة وفي أعلى الهاتف يوجد الستايلس ، ومن الجانب السفلى ل ال جي ستايلس 2 يوجد مدخل سماعات الأذن والميكروفون الرئيسي ومنفد USB 2.0 ، وفي الجانب الأعلى يوجد الميكروفون التاني وكما قلنا يوجد مكان ستايلس .



وما يمز القلم أو ستايلس في هدا الجهاز هو رأسه الدي يتميز على باقي الأقلام الأخرى بشيء من الليونة حيت صنع الرئس من مادة يسمونها "النانو كوتينك" بدلالبلاستك التي تعطي إحساس جميل عند الإستخدام ولا يعطي صوة الطقطقة كما يحدث مع الاقلام ذات الرأس البلاستيكي .



بالنسبة لحجم الجهاز فالطول هو 155 ملم وعرضه 79.6 ملم وسمكه هو 7.4 ملم .
اما بخصوص القدرات الداخلية فهاتف Stylus 2 يعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 وحجم الذاكرة الداخلية 16 جيجابايت وحجم الذاكرة الخارجية التي يستطيع إستقبالها هي 128 جيجابايت ، الذاكرة العشوائية ” الرام ” : 1.5 جيجابايت والمعالج ” البروسيسور ” رباعي النواه Quad Core ، ويدعم خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” ، حجم البطارية 3000 ملم امبير.

الوان ال جي ستايلس LG Stylus 2 :

هذا الجوال متوفر في الاسواق بثلاث الوان فقط ” الفضي ، الابيض ، البني ” .

أسعار ال جي ستايلس LG Stylus 2 : 

سعر الجوال الجديد يبلغ 350 دولار و هو ما يعادل 1300 ريال سعودي.
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.