.

.
أخبار الإنترنت
recent

ايفون 7 | ihpone 7 أحدث التسريبات


في تسريبات مفاجئة خرجت صحيفة "وول ستريت" الأمريكية بتقرير مفاجئ مفاده أن الأيفون القادم في سبتمبر ربما لن يكون كما كنا ننتظر أيفون 7 ihpone 7 وإليك التفاصيل .
تعودنا من شركة أبل تجديد تصميمها لهواتفها الأيفون كل عامين ، لاكن هده المرة يبدوا أن هده السياسة قد تغيرت وسوف تصبح كل ثلاثة أعوام ، هدا ما كشفة عنه صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية .
الصحيفة نقلة معلوماتها من شركة لم تدكر إسمها يقع مقرها في مدينة "كوبر تينو" في ولاية كالفورنيا الأمريكية ، وتطابق تقرير الصحيفة مع تقرير للصحفي الشهير بتسريبات الهواتف "Evan blass" والدي دكر في معلومات متطابقة أن أبل ستجعل من دورة تصميم هاتف أيفون كل ثلاثة إصدارات أي كل ثلاثة سنوات وليس كل عامين وبالتالي تأجيل إطلاق هاتف جديد بمواصفات جديدة كليا للعام 2017 ، وأيضا يعني دالك أن هاتف هدا العام لن يحمل إسم أيفون 7 "ihpone 7" وربما يحمل إسم أيفون " pro ihpone 6s " مما يعني أننا سنرا الهاتف الجديد بتصميم مشابه ويحمل نفس الأبعاد للأيفون "6s" مع  تغييرات بسيطة قد تكون كما جاء في تسريبات سابقة في إزالة سماعات الأذن 3.5 مليمتر أما السماكة قد تكون أنحف قليلا بالإضافة لزر رئيسي لمسي كما تحذتة تسريبات أخرى .
ويرى الكثير من المحللين أن هدا الأمر قد يكون فيه بعض المجازفة لأن تجديد التصميم مهم للمستخدمين لتحفيزهم وإغرائهم بأيفون جديد كليا شكلا وقالبا وفي حال الإبقاء على نفس التصميم سيقل بريق الهاتف وجاذبيته خصوصا وأن مبيعات الشركة إنخفضت في الربع الأول من هدا العام مقارنتا بالعام الماضي مما يضع علامات إستفهام حول هدا القرار المفاجئ .
ووفقا لبعض المطلعين كما جاء في الصحيفة أن أبل لازالة غير جاهزة لإدخال بعض التغييرات على الأيفون مثل الشاشة المنحنية لاكن هناك من يدعم هده المعلومة فالصور المسربة للهاتف في الأونة الأخيرة تظهر أنه سيأتي بنفس أبعاد 6s وبتصميم لا يشهد تغييرات كبيرة مما يجعل هده التسريبات أكتر مصداقية .
ومن جهة أخرى يشير تقرير وول ستريت يؤكد أن الأيفون القادم في سبتومبر 2016 سيأتي بمميزات أكتر تطورا من أيفون 6s قد لا تكهن تغييرات عادية مثل إضافة كمرة خلفية مزدوجة وتطوير المواصفات الذاخلية .
أبل كالعادة لا تعلق رسميا على هده الأنباء وتلتزم الصمة ، وسبتمبر ليس ببعيد سيأتينا الخبر الأكيد .
هل هدا يدل أن هناك أزمة تعاني منها الشركات في تصميم الهواتف ؟ 
شاركنا رأيك 
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.