.

.
أخبار الإنترنت
recent

تطبيق allconnect لإضهار شاشة الهاتف على التلفاز عن طريق الواي فاي


لاشك أن الجميع يحب أن يشاهد شاشة الهاتف على التلفاز إما لمشاهدة الأفلام مباشرتا من اليوتيوب أو لمشاهدة الصور والفيديوهات الشخصية و غيرها من الامور التي يمكنك القيام بها والتمتع من خلالها بالشاشة الكبيرة لتلفاز ، وهناك العديد من الطرق لعمل دالك وتعتمد كلها على الكابل لاكننا تطرقنا في درس سابق لطريقة الربط لاسلكيا بإستخدام الواي فاي يمكنكم مراجعته من هنا-- إظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون الحاجة إلى الكايبل بإستخدام أداة EasyCast--.

أحسن التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة شاشة الهاتف على التلفاز

في إطار بحتي وتجربتي للعديد من التطبيقات التي تمنح خدمة إظهار شاشة الهاتف على التلفاز بإستخدام أداة EasyCast أثار إعجابي تطبيق allconnect الدي يقدم العديد من المميزات الرائعة ندكر منها :

- سهولة إستخدام التطبيق
- مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى على التلفاز بجودة عالية
- تصفح الفايسبوك
- حجم صغير 
- خفيف وسريع عند الإستخدام
- قليل الإستهلاك للبطارية عند التشغيل
- يمكن إستخدامه في الخلفية دون إنقطاع للبث

بالإضافة إلى كل هده المزايا التي يمنحها تطبيق allconnect فإنه يعتبر الحل الأمثل لهواتف الأندويد التي لا تتوفر على خاصية screen mirroring حيت جربته مع أجهزة لا تدعم هده الخاصية وإشتغل معي بسهولة وقمت بوصله مع أداة EasyCast و سأقم بشرح طريقة الوصل في قادم السطور .

طريقة وصل أداة EasyCast بالهاتف عن طريق تطبيق allconnect

كما قلت يمكن وصل جميع هواتف الأندرويد حتى التي لا تدعم خاصية screen mirroring ودالك بإتباع التعليمات التالية :
تركيب  الأداة على التلفاز في مدخل HDMI يمكن متابعة طريقة التركيب وضبط الإعدادات من خلال الشرح السابق من هنا -- طريقة تركيب وضبط الإعدادات EasyCast -- .



بعد الإنتهاء من عملية التركيب لم يبقى سوى الدخول إلى التطبيق allconnect ستظهر لك أيقونة شبكة الإتصال EZcast وهي باللون الأخضر على هدا الشكل :




ما عليك سوى الضغط عليها بعده ستظهر لك قائمة على شكل دائري كما في الصورة 

1 المشاهدة السحابية
2 أيقونة القنوات ستجد فيها اليوتيوب و تييد و فيميو
3 زر قطع الاتصال
4 لمشاهدة الفيديوهات الموجودة على الهاتف 
5 لمشاهدة الصور الموجودة على الهاتف
6 الإستماع الى الأغاني مباشرتا من الهاتف 
7 قائمة التشغيل .

لمشاهدة أي فيديو من اليوتيوب ما عليك سوى الدخول وإختيار المقطع المراد مشاهدته وعمل له مشاركة وإختيار تطبيق allconnect بعدها سيظهر الفيديو على شاشة التلفاز بجودة عالية ويمكنك كدالك مشاهدة فيديوهات الواتس اب بنفس الطريقة .

في المجمل يتيح هذا التطبيق بث الموسيقى والفيديو والصور من هاتفك لاسلكيًا إلى أي جهاز يدعم تقنيتي DLNA أو AirPlay. بواسطة هذا التطبيق تستطيع الاستماع إلى الموسيقا عبر مكبرات الصوت الخارجية المتوافقة، أو مشاهدة الفيديو عبر شاشة التلفاز. ولا يقتصر البث على الملفات المخزنة في هاتفك فحسب، بل يسمح التطبيق ببث مقاطع الفيديو من يوتيوب وفيسبوك، وتعد الشركة المطورة له بدعم المزيد من الخدمات لاحقًا مثل SoundCloud و Spotifyوغير ذلك.
تقويمه 4.0 ويمكن تحميله من الجوجل بلاي allconnect 
شاهد أيضا :
شرح تطبيق AIRDROID لتوصيل الهاتف لاسلكيا بالحاسوب والتحكم به و نقل الملفات
طريقة رائعة لإظهار ومشاهدة شاشة الهاتف على الحاسوب
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.