.

.
أخبار الإنترنت
recent

تفعيل الواتس اب برقم وهمي للأيفون والأندرويد | 2016


هناك الكثير من الأشخاص الدين يعانون من إزعاج الأخرين في تطبيق الدردشة الفورية واتس أب في المجموعات خصوصا الفتيات مما يدفعهم للبحث عن طريقة لإخفاء رقم هاتفهم ولاكن للأسف التطبيق لا يدعم هده الخاصية .
كلنا نعرف أن كل التطبيقات التي تستخدم لتراسل الفوري من خلال الهواتف والأجهزة الذكية تحتاج إلي رقم الاتصال للتفعيل بهدف التأكد من ملكية الشخص لهذا الرقم عن طريق رسالة التفعيل التي تصل دائمًا عند تنصيب وتفعيل عمل اي برنامج مثل الواتس اب والفايبر الايمو سناب شات والتلجرام إلي غير ذلك من التطبيقات، المشكلة هنا اذا كنت تريد إستخدام أي من هذه التطبيقات بدون إستخدام رقمك الخاص مثل التسجيل في واتساب بدون رقم أو بمعني أوضح برقم وهمي غير حقيقي .

تفعيل الواتس أب برقم غير حقيقي

سوف نستخدم تطبيق مجاني مميز Talk2 هذا البرنامج يوفر رقم وهمي فلبيني صالح لتفعيل الواتس اب، الفيس بوك، تويتر، الفايبر والكثير من التطبيقات الأخري وفكرة عمله أصلا هو عبارة عن تطبيق للإتصالات والرسائل القصيرة SMS،بعد التسجيل ثم الحصول علي رقم غير حقيقي فلبيني وهمي .
سوف تستخدم تطبيق Talk2 في إدارة كل شيء يتعلق بالرقم مثل الاتصالات والرسائل الواردة إلي هذه الرقم كلها تظهر في صندوق الرسائل تماما مثل رقمك الخاص لذلك عند التسجيل في اي برنامج سوف يصلك كود التفعيل إليه وبالتالي تتمكن من إستكمال تفعيل تطبيقات الدردشة بدون الحاجة إلي رقمك الشخصي .
البرنامج متاح للأندرويد Android وأجهزة IOS روابط التحميل بالأسفل ، بعد تحميل وتنصيب تطبيق Talk2 علي الهاتف أول خطوة هي إدخال رقم هاتفك وستتوصل برسالة فيها كود لتفعيله ، بعدها سيعطيك رقم تابع لدولة الفلبين يبدأ ب 63+ يمكنك إستخدامه في تفعيل جميع تطبيقات الدردشة .
الأن بعد الحصول علي الرقم الوهمي قم بتنصيب اي برنامج فايبر واتس اب ايمو والتلجرام أي تطبيق يحتاج إلي رقم الهاتف ثم تابع خطوات التسجيل بالطريقة المعتادة وعند طلب رقم الاتصال يجب :
!: تحديد كود البلد بشكل يدوي إلي دولة الفلبين 63+
٢: كتابة الرقم الوهمي بشكل صحيح ثم طلب كود التفعيل .



ملاحظة أحيانا قد يتأخر كود التفعيل في الوصول إلى علبة الواردات يجب أن تلتزم الصبر قليلا ودالك ناجم عن الضغط في الشبكة .
التطبيق موجود في منصة الجوجل بلاي من هنا Talk2
شاهد أيضا
تفعيل الواتساب برقم امريكي جديد 2017
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.