.

.
أخبار الإنترنت
recent

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على هاتف أندرويد - Awesome Pop-up

الكتير منا من يكون لديه محادثة على تطبيقات الدردشة الفورية متل واتس أب وتليجرام  أو فيسبوك مسنجر ويريد في نفس الوقة مشاهدة فيديو أو الإستماع إلى محاضرة أو الإستماع إلى الأغاني مباشرتا عبر الأنترنت أو عمل أشياء أخرى على هاتفه لاكنه لا يستطيع دالك ، لكننا في هدا الشرح سنعطيكم الحل الأنسب لهده المعضلة .



 Awesome Pop-up هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو أو الموسيقى في الخلفية على شاشة الهاتف مباشرتا من اليوتيوب وأنت في نفس الوقة تقوم بالدردشة أو العمل على هاتفك بكل أريحية وبدون إنقطاع ، وأيضا التحكم في مكان الفيديو على الشاشة ، إما في الأعلى أو الأسفل أو على اليمين الشاشة أو على يسارها ، والتحكم في الصوة والإيقاف والتشغيل بسهولة تامة ، فقط عليك الدخول إلى أي فيديو وتعمل مشاركة له وتختار المشاركة على تطبيق Awesome Pop-up وهو سيعمل معك مباشرتا في الخلفية .
حقا تطبيق Awesome Pop-up أكتر من رائع ، وهو غير معروف كثيرا  وتم شرحه حصريا على مدونة تيك نيك، تقويمه على الجوجل بلاي 3.6 .




يمكنكم تحميله من هنا 
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.