.

.
أخبار الإنترنت
recent

مواصفات وسعر هاتف اسوس زين فون 3 ألترا Asus Zenfone 3 Ultra


طرحة شركة أزوس التايونية أخر إصداراتها من هواتف اسوس زين فون 3 وهو زين فون 3 ألترا سنتعرف سويا على مواصفات هدا الهاتف .

- مواصفات وإمكانيات هاتف زين فون 3 ألترا Zenfone 3 Ultra

كما كان الحال بالنسبة للإصدارات الأخرى من هواتف اسوس جاء الهاتف بهيكل معدني بالكامل من الألمنيوم ، ويبلغ وزنه 233 جرام ، وبسماكة 6.8 مليمتر فقط .
وزن الهاتف كبير نسبيا نظرا لحجمه الكبير ،وفي نظرة سريعة من الأمام ستجده مشابها لسلسلة جلاكسي نوت من سامسونج .
في الأعلى توجد كمرة أمامية ومستشعر وسماعة المكالمات ، وفي أسفل الشاشة الزر الرئيسي بشكل مستطيل دائري الزوايا ، ومدمج معه مستشعر بصمة وعلى يمينه ويساره زران لمسيان ، وفي السقف في الأعلى توجد سماعات الأذن وفي الأسفل مخرجا سماعات خارجية تم تزويدهما بتقنية Hi-res Audio للحصول على تجربة صوة مميزة ، وكدالك نجد منفد USB-c يدعم الشحن السريع والمايك .
وفي ظهر الهاتف نجد على اليسار الكمرة بشكل دائري وبارزة قليلا مثل أيفون 5 وبجانبها مستشعر الفلاش وفي المنتصف في الأعلى زرا التحكم بالصوة على طريقة هاتف إل جي جي 3 .
على الجانب الأيمن للهاتف نجد زر الطاقة ومدخلان لتركيب شريحتي إتصال وذاكرة التخزين الخارجية ، ولايوجد أي أزرار أو مداخل على الجانب الأيسر .
حجم الشاشة 6.8 إنش بدقة Full Hd وبكثافة 324 بيكسل لكل إنش ومحمية بطبقة غوريلا جلاس 4 وتقول أسوس أنها تشغل مساحة %79 من مساحة اجهاز .



ويبدو من الواضح أن هاتف زين فون 3 ألترا Zenfone 3 Ultra يصعب إستخدامه باليد الواحدة ، ويعمل بنظام أندرويد 5 ماشميلو ومزود بمعالج snapfragon 652 بتردد يصل حتى 1.8 جيجا هيرز ومرفق بمعالج رسوميات من نوع adreno 510 .
ويأتي الجهاز بنسختين من الرام الأولى 3 والثانية 4 جيجا بايت وثلاث نسج من المساحة التخزينية الداخلية 32 و 64 و 128 جيجابايت ، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية حتى 200 جيجابايت .
بالنسبة للكمرات فالخلفية بدقة 23mp وتدعم التصوير بدقة 4K ، أما الكمرة الأمامية بدقة 8mp .
البطارية غير قابلة للإزالة بقدرة 4600 mAH وتدعم الشحن السريع وتقول أسوس أنها تشحن %60 خلال 45 دقيقة .
يأتي هاتف  زين فون 3 ألترا Zenfone 3 Ultra بعدة خيارات من الألوان منها الرمادي و الفضي والوردي وتعتزم الشركة التايوانية طرح الهاتف بسعر 480 دولار ولا يوجد موعد دقيق لطرحه في الأسواق العالمية .



في الأخير يمكن أن نقول أن الهاتف منافس لهواوي ميت 8 بشاشته الكبيرة فمن برأيك أفضل
شاهد أيضا :
- مواصفات ومميزات هاتف أسوس زين فون ASUS ZENFONE AR
- مواصفات هاتف أسوس زين فون 3 زوم ZENFONE 3 ZOOM
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

هناك تعليق واحد:

  1. رغم التصميم الكلاسيكي للهاتف ، ولكن تم إحراز تقدم كبير مع اللمسات الأخيرة ولمن يرغب في مشاهدة المراجعة الشاملة للهاتف من هنا : http://www.menara-info.com/2017/02/asus-zenfone-3-review.html

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.