.

.
أخبار الإنترنت
recent

أفضل برنامج لإسترجاع البيانات والملفات من الهواتف المعطلة وإزالة الكود السري

مرحبا بكم أعزائي في مدونتكم تيك نيك ومع شرح جديد هده المرة سيكون حول طريقة إسترجاع بيانات الهاتف الدي إنكسرة شاشته أو ظهور الشاشة السوداء أو الدي يعاني من مشكل عند الإستخدام يحول دون الوصول إلى بيانات والصور والفيديوهات في الهاتف بشكل عام وكدالك إسترجاع ملفات كرة الذاكرة الخارجية SD .

برنامج Android Data Recovery لإسترجاع بيانات الهاتف المعطل

كما قلت ف Android Data Recovery يعتبر أحسن برنامج يقدم خدمة إسترجاع بيانات وملفات الهاتف المعطل كيفما كان نوع هده الملفات (صور فيديوهات موسيقى أرقام الهواتف رسائل نصية /واتس أب) ويمكن إستخدامه مع الهواتف التي تعاني من كسر في الشاشة أو التي تعاني من صعوبة الوصول إلى البيانات المخزنة في الذاكرة الداخلية للجوال وكدالك يمكن إسترجاع المعلومات حتى من الذاكرة الخارجية sd بسهولة تامة .
أما بالنسبة لطريقة تحميل وتتبيث برنامج Android Data Recovery فهي سهلة جدا مثل أي برنامج أخر وستجدون رابط التحميل في الأسفل .
أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فبعد تحميل البرنامج وتثبيته وفتحه عليك أن تقوم بربط الهاتف بالحاسوب عن طريق كابل USB وتفعيل خيار تصحيح USB من خيارات المطور على هاتفك ولعمل دالك عليك الدخول إلى الإعدادات والبحت على خيارات المطور developer options أو الدخول إلى حول الهاتف about phone وبعد دالك تضغط على رقم الإصدار تلات مرات وبعد دالك تفعل خيار تصحيح USB هكدا تتمكن من ربط جوالك بالحاسوب بعدها سيقوم البرنامج بتثبيت التعريف الخاص بهاتفك على الحاسوب.






بعد الإنتهاء من عملية الربط ستظهر لك نافدة في البرنامج على هدا الشكل :



يمكنك حنها إختيار جميع البيانات التي تريد إسترجاعها 
- قائمة الإتصال 
- الرسائل
- سجل المكالمات
- رسائل الوتس اب
- الصور
- مقاطع الموسيقى
- مقاطع الفيديو





بعد دالك تضغط على next تم تختار نوع الفحص السريع أو الكامل وأنصحك بإختيار الفحص الكامل لجلب كل المعلومات تم next بعدها انتظر حتى ينتهي البرنامج من عملية الفحص قد يأخذ بعض الوقت للإنتهاء.
بعد الإنتهاء يمكنك إختيار الأشياء التي تريد إسترجاعها بهدها تضغط على زر recuperer وتختار المكان الدي تريد حفظها فيه على حاسوبك تم إنتظر حتى تتم عملية التحميل بعدها إدهب إلى مكان حفظ الملفات وستجد هناك .
يمكنك برنامج Android Data Recovery أيضا من تجاوز الكود السري للهاتف لاكنه يشتغل فقط مع هواتف سامسونج .




يمكن تحميله من الوقع السمي لشركة --- هنا 
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.