.

.
أخبار الإنترنت
recent

الفصل الثاني ـ طريقة التسجيل في شركات CPA وكيف يتم قبولك فيها

أهلا بكم .. في الفصل الأول من سلسلة فصول CPA ، قمنا بتقديم فكرة شاملة حول مجال يعتبر من أحسن مجالات الربح من الأنترنت internet marketing ، وفي هدا الفصل إنشاء الله سنعرفكم بأحسن الشركات المتخصصة في مجال CPA وكيف يتم قبولك فيها .


أولا ماهي أهم شركات CPA ?

هناك العديد من الشركات التي أثبتت مكانتها في العالم نضرا لحجم التعملات  التي حققتها ، وكدالك عدد المسوقين الدين يتعاملون معها ، ستجدونها أسفل الفيديو.

تانيا ماهي أهم شركات CPA التي تقبل المبتدئين ?

من أهم الشركات التي تقبل المبتدئين ولديها سمعة جيدة جدا ندكر adscend media ، حيت يمكنك وبمجرد التأكد من جديتك ورغبتك في العمل سيتم قبولك دون تعقيدات ، وتوجد كدالك شركة point click track وهي جيدة ولديها سمعة جيدة في السوق ، يمكنك أن تتسجل فيها وتبدأ رحلتك هدا المجال ، وندكر كدالك شركة ampedmedia كدالك لديها سمعة حسنة ويشكرها كل المبتدئين المتعاملين معها .
بالنسبة لطريقة التسجيل الصحيحة في مواقع CPA وكدالك معلومات أخرى تجدونها في هدا الفيديو المقدم من طرف الشاب الخبير في هدا المجال "سيمو لايف" ..
وستجدون أيضا روابط الفصول الأخرى المقدمة على موقع تيك نيك وهي كاتالي :
الفصل الاول مقدمة حول مجال CPA



احسن 20 شركة في السوق


-maxbounty.com


-peerfly.com


-clickbooth


-neverblue


-matomy


-w4


-adknowledge


-adscend media


-cpaway


-mundomedia


-abovealloffersaffiliateventuregroup

-a4d


-convert2media


-Diablo Media


-Millionaire Network


-fluentco


-adperio


-CPAtrend


-AdwordMedia
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.