.

.
أخبار الإنترنت
recent

نصائح مالية من أشهر الخبراء للعام 2016

قدم خبراء ماليون معرفون ورجال مال ناجحون من الولايات المتحدة نصائح مالية للعام 2016 ، تشرح كيفية التعامل مع الأموال بشكل صحيح .

بادر بالتصرف ، ضع مزانية، تخلص من الديون، ووفر المال ، هده هي النصيحة الأولى التي يقدمها الكاتب الشهير أحد أشهر الأسماء المعروفة في مجال التمويل الشخصي "ديف رامسي" مضيفا إلى أن الناس تعرف ما يجب عليها فعله بالمال لاكنا لا تفعل.
"كلارك هاورد" صاحب البرنامج الإداعي الشعبي "دو كلارك هاورد شاو" والمؤلف لعشرة كتب ينصح الناس مند عقود بإدخار أكتر وإنفاق أقل ,قدم بدوره نصيحته للعام الجديد بضرورة شعور الموظف بالسعادة والرضا في وظيفته ، تلك التي تأمن له معيشة جيدة له ولعائلته وإلا فل يبحث عن غيرها.
وفر لمستقبلك نصيحة تظعها الكاتبة الشهيرة "ويتني جانصون" من أولويات هدا العام ، وتأكد "جونصون" حتى لو وضعت مبلغا صغيرا في الإدخار مما تكسبه كل شهر فإن هدا المبلغ سيصنع فرقا وسيبقيك على الطريق الصحيح .
الخبيرة المالية والكاتبة نيكول لابين تقول .. تعلم التفاوض ، فاوض في سعر كل شيء تريد شرائه ، لن تخسر أسوء ما يمكن أن يفعلوا هو أن يرفضون وعادتا ما يقبلون .
تابع المزيد من النصائح المالية في هدا الفيديو

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.