.

.
أخبار الإنترنت
recent

احذف صورك ومعلوماتك الشخصية من هاتفك والاجهزة الذكية للأبد

مرحبا.. نضرا لكثرة الأسئلة التي تطرح حول ما هي الطريقة المتلا لحذف الذاكرة التخزينية للهاتف بالكامل دون ترك مجال لإعادة إسترجاعها، سنشرح لكم طريقة بسيطة جدا ومضمونة للتخلص نهائيا من الذاكرة التخزينية للأبد .
كلنا نعرف أن هناك العديد من الطرق الإحترافي التي يمكن إستخدامها لإعادة محتويات الهاتف التي تم حدفها ، مما يجعل معلوماتنا الشخصية عرضة للخطر عند بيع الهاتف أو فقدانه ، هدا الأمر تعرض له الكثير من مستخدمي الهواتف لجهلهم بهده الحقيقة للأسف .




- كيف يمكنني التخلص نهائيا من الصور ومقاطع الفيديو وإزالتها من الهاتف?

الطريقة سهلة جدا كل ما عليك سوى حذف ذاكرة الهاتف بالطريقة العادية وهي كالتالي :
الدخول إلى إعدادات المصنع تم الضغط على نسخ إحتياطي وإعادة الضبط ستجد أيقونة فيها إعادة ضبط الشركة المصنعة بعد الضغط عليها سينبثق لك زر إمسح كل شيء بعد الضغط عليه سيقوم الهاتف بإعادة التشغيل .
بعد إتمام عملية الحذف والدخول على الهاتف من جديد ، لا تقم بوضع الإيميل والإسم ، قم بعملية إلغاء وأدخل مباشرتا وشغل الكمرة تم حولها لنظام الفيديو تم تشغيل ، تم إشبك الجهاز بالشاحن تحسبا لنفاد البطارية وإتركه يصور حتى تمتلئ الذاكرة بالكامل .
بهذه الطريقة نكون قد حجبنا الذاكرة القديمة بذاكرة أخرى ومن المستحيل إسترجاعها ، فقط قم بإعادة ضبط المصنع وإمسح ذاكرة الهاتف من جديد بالطريقة العادية .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.