.

.
أخبار الإنترنت
recent

نظرة على فلاش DataTraveler 2000 الخزنة

لعل من أسوء الأشياء التي يمكن أن تحدت لك هي ضياع أو إختراق أو سرقة الذاكرة الخارجية التي تحتوي على معلوماتك الشخصية الحساسة أو صورك الخاصة .


سنقدم لك في هده التدوية ذاكرة USB ذات حماية عالية تجعل من المستحيل الوصول إلى المعلومات إلا بإدخال الكود السري الدي لا يمكن إختراقه ، هده الفلاش USB أو الفلاشة الخزنة كما يطلق عليها البعض ، إسمها DataTraveler 2000 وهي تعمل من خلال منفد USB 3،0 العادي ، كما أنها مقاومة للماء ومتوفرة بسعة 16 و 32 جيجابايت وتعمل على جميع الانظمة ، وسعرها يبدأ من 110 إلى 130 دولار أمريكي.
الفلاش DataTraveler 2000 مصنوعة من المعدن والمطاط وشكلها جد أنيق وكما قلت هي مقاومة للماء وأصعب الظروف المناخية ، بالإضافة إلى وزنها الخفيف .
طريقة إستعمال هده الفلاشة المشفرة سهلة جدا ، فبمجرد فتها ستظهر لك مجموعة من الأزرار تحتوي على أرقام تستخدم في إدخال كود الحماية ، هده الفلاشة فكرتها مشابهة للخزنة تماما ، بمجرد شبكها بالجهاز تحتاج إلى إدخال رمز الكود ، والرمز المبدئي هو 11 22 33 44 تم الضغط على زر المفتاح ، ولتعين رمز سري جديد ما عليك سوى الضغط على زر المفتاح مرتين تم تقوم بتعيين رمزك السري الخاص تم تعيد الضغط على زر المفتاح مرتين .


ملاحظة : معك 10 مرات محاولة إدا أدخلت أكتر من 10 محاولات خاطئة لرمز السري سيحدف كل شيء موجود على الذاكرة نهائيا .

لعل هده الداكرة الخارجية هي الخيار الأفضل للمستخدمين الدين يحبون الإبقاء على معلوماتهم الشخصية في سرية تامة .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.