.

.
أخبار الإنترنت
recent

هواوي بي 9 بلس| فتح صندوق ومعاينة الهاتف | Huawei P9 plus Unboxing

في إطار مواكبتنا المستمرة لجديد الهواتف الذكية ، سنقدم في هدا الجزء نظرة سريعة على الهاتف الجديد هواوي بي9 بلس Huawei p9 plus والدي قامت شركة هواوي بطرحه في السوق يوم 6 أبريل وهو تاني هواتفها الرئيسية لعام 2016 .



وبعد التوصل بالجهاز وفتح العلب ، يوجد بداخلها رأس الشاحن زائد وصلة الشحن بالإضافة إلى سماعات الأذن التي تشبه إلى حد كبير سماعات الأيفون وأخر شيء عندنا الدبوس ودليل التشغيل والجميل في هواوي أنها دائما توفرلك الغشاء الواقي للجهاز داخل العلبة.
نأتي إلى التقديم وأول شيء هي الشاشة الجميلة بحجم 5.5 إنش وبدقة full hd ومن نوعها amoled وتدعم تقنية 3D touch ، وكمرة أمامية بدقة 8 مجابيكسل ، الجهاز يشتغل بنظام أندرويد 6.0 .

وعندما نشاهد الهاتف من الخلف نجد كمرتين دقة كل وحدة منهما 12 مجابيكسل والفرق بينهما أن الكمرة الأولى تصور بالألوان أما الثانية فتصور بالأبيض والأسود ، وفي ملاحظة نجد إسم شركة "لايكا" موجود لاكن الكمرتين ليسا من تصنيع لايكا هواوي فقط متعاونة ومستشيرة لايكا في تصنيعهما ، وعندنا تحت الكمرتين قارئ للبصمة ، ومعالج الجهاز هو hisilicon kirin 955 مع 4 جيجا في الرام وذاكرة داخلية 64 جيجا و البطارية بحجم 3400 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع .

ومن أسفل هواوي بي 9 بلس Huawei p9 plus لدينا وصلة USB-C وعلى يمينها السماعات الخارجية وعلى يسارها الميكروفون ومدخل سماعات الأذن ، ومن الجوانب نجد على اليمين زر الإقفال وفوقه أزرار التحكم في الصوة ومن  جهة اليسار لدينا مدخل شريحتين إتصال ومدخل شريحة SD تصل سعتها إلى 128 جيجا ، ومن فوق يوجد الأير بلاستر الدي تتحكم من خلاله بالأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى ميكروفون ثانوي.


تابع التقديم المفصل لهاتف هواوي بي9 بلس Huawei p9 plus في هدا الفيديو



شاهد أيضا :
مواصفات وسعر هواوي هونر ماجيك HUAWEI HONOR MAGIC بحواف منحنية وتصميم أنيق
مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اي 7 GALAXY A7 | 2017 بميزة مقاومة الماء والغبار
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.