.

.
أخبار الإنترنت
recent

مميزات أخرى خفية لتطبيق الكشف على الأرقام المجهولة truecaller

في حرصنا المستمر في تقديم أخبار التطبيقات المميزة ، نقدم لكم تطبيق truecaller الشهير بمميزاته الفريدة في كشف أرقام الهواتف المجهولة ، لكننا اليوم سنلقي الضوء على إستخدامات أخرى للتطبيق لا يعرفها الكثير من المستخدمين .




أولا تطبيق truecaller  للكشف على الأرقام المجهولة

تعتبر هده الخاصية أي الكشف على الأرقام المجهولة من أهم خصائص التطبيق وأساس شهرته الواسعة التي حققها ، حيث لديه قاعدة بيانات ضخمة لارقام دولية ومحلية تمكنه من دالك .

 تطبيق truecaller ومنع المكالمات المزعجة 


مهمة هدا التطبيق لا تقتصر على كشف هوية الأرقام فقط بل هناك مجموعة من الخدمات الخفية التي يقدمها لك والتي يمكنك الاستفادة منها على هاتفك الذكي، طبعا يمكنك منع رقم معين أو مجموعة من الارقام ،فمثلا يمكنك منع الارقام التي تبدأ بارقام معينة .

حماية هاتفك من السبامر والإختراق .


من الاشياء المميزة التي يقدمها لك التطبيق هي حمايتك من السبامر ، هذه الميزة مفعلة على التطبيق بشكل تلقائيا ، فبمجرد تثبيته يشتغل معك دون أي تعقيدات .

ازالة رقم هاتفك من بيانات التطبيق .


إذا كنت لا ترغب ان يتم فهرسة رقم هاتفك في قاعدة بيانات التطبيق ، فيمكنك حذفه بسهولة عن الطريق الذهاب لهذه الصفحة واتباع الارشادات .

استخدام truecaller كبديل لتطبيق الاتصال الافتراضي في هاتفك .


يمكنك استخدام تطبيق" ترودايلر " كتطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك .يتميز على التطبيق بمجموعة من الميزات كتصميم ماتريال ديزاين والعديد من التحسينات الاخرى تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها، ويمكنك  أيضا البحث عن ارقام الاتصال في شريط البحث بكتابة الرقم المراد البحث عنه الذي يظهر بعد تشغيل التطبيق تستطيع كذلك كتابة الاسم ،العنوان .
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.