.

.
أخبار الإنترنت
recent

تطبيق Alfred يحول الهاتف إلى كاميرا أمنية


يمتلك العديد من المستخدمين هواتف قديمة تعمل بنظام أندرويد لم يعودوا يستخدمونها ، ويمكن إعادة إحياء هده الأجهزة بطريقة بسيطة ، واستخدامها بمثابة كاميرا أمنية ، ويتوفر عدد قليل من التطبيقات التي يمكن أن تكون مناسبة لهدا الغرض مثل تطبيق "Home Security Camera - Alfred" ، الذي يعتبر طريقة سهلة لمعرفة ما إدا كان المنزل مثلا أمنا ، عندما يكون المستخدم خارجا.
ويحتاج المستخدم إلى هاتف أندرويد وحساب بريد جيمايل ، لتسجيل الدخول على كل الهواتف ، ومن ثم يصبح الهاتف الأول كاميرا تصوير أمنية ، بينما يستخدم الهاتف الثاني لمشهاهدة ما يتم تصويره ، ويتيح تطبيق المراقبة تحديد مشاهدين وكاميرات متعددة ، كما يمكن رؤية غرفة المعيشة أو سرير الطفل مثلا ، في أقل من تلاث توان بعد اختيار الكاميرا.
ويضغط التطبيق ويضبط جودة تدفق الفيديو ، بالاعتماد على سرعة شبكة الأنترنت ، ويمكنه أن يرسل صورا عبر الرسائل عندما يكتشف حركة، ومن ثم يمكنه ضبط البث المباشر ، ويملك تطبيق "Alfred" إمكانية التحكم عن بعد ، إذ يسمح للمستخدم بإيقاف وبدء التسجيل والحصول على التنبيهات ومشاهدة ماتراه الكاميرا .
ويمكن تحميل تطبيق "Home Security Camera - Alfred" من متجري الجوجل بلاي و الأب ستور
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.