.

.
أخبار الإنترنت
recent

أفضل 10 العاب اكشن للهواتف الذكية مشتركة بين android و IOS

مرحبا بمتابعي موقع تيك نيك الأعزاء ، اليوم سنقدم لكم أفضل 10 ألعاب أكشن للهواتف الدكية التي سطع نجمها بين عشاق ألعاب الأكشن مشتركة بين android و IOS.



أولا لعبة nova 3 freedom edition :

nova 3 freedom edition لعبة رائعة سواء من خلال الرسوميات أو القصة وطريقة اللعب ، القصة هي أنك جندي تحاول الدفاع على كوكب الأرض من الفضائيين الدين يريدون السيطرة على كوكبنا ، ولديك أسلحة وأساليب قتالية متعددة ، اللعبة لا تخلوا من بعظ لحظات الرعب وحبس الأنفاس لدالك عليك أن تكون مستعد جدا ، لعبة nova 3 freedom edition تعتبر من أفضل لعب الأكشن للهواتف الدكية حيت حصلت على ملاين التنزيلات وحصلت أيضا على تقيم 4.5 على جوجل بلاي وأب ستور .

تانيا لعبة dead trigger 2 الجزء التاني :

dead trigger 2 هي من أقوى وأشهر ألعاب الأكشن وأكترها تحميلا ، قصتها مبنية على قتل الزومبي وفيها شراسة ودموية كبيرة ويبدو أن هدا أحد أسباب نجاحها ،لعبة dead trigger 2 يمكن أن تلعبها عبر الأنترنت حيت تقدم تجربة فريدة من نوعها مع بيئة مميزة ، ولديك مهام عديدة يجب عليك تنفيدها متل قتل الزومبي بأسلحة تتطور مع مرور اللعب والمراحل تزداد صعوبة مع الوقت ، لعبة dead trigger 2 ببيئة تلاتية الأبعاد ومن مميزاتها أكتر  من عشر بيئات مختلفة وفريدة من نوعها ، وحصلت على تقيم 4.5 على جوجل بلاي وأب ستور.

تالتا لعبة injustice gods among us :

نعم إسم اللعبة injustice gods among us لا يعجبنا لاكن سنتحدث عنها كلعبة فقط من الداخل ، هي لعبة أكشن شخصيتها مستوحا من فرقة العدالة ، وهم الأبطال الخارقون متل "سبر مان وبات مان" وغيرهم ، ومع التقدم في اللعبة تحصل على مجموعة جديدة من التحركات وأساليب قتال جديد كليا لإستخدامها في القتال لكي تعطيك الأفضلية للقضاء على المنافسين ، يمكنك بناء قائمة من الأبطال والأشرار للإستعداد للمعركة ، ويمكنك الدخول في قتال أون لاين معا لاعبين أخرين على الأنترنت ، وتقيم اللعبة على جوجل بلاي 4.4 والأب ستور 4.5.

رابعا لعبة shadowgun dedzone :

لعبة shadowgun dedzone هي لعبة قتال وإطلاق نار أون لاين متميزة وتعتبر من أجمل ألعاب القتال ،عدد لاعبيها على الفيسبوك يصل إلى مليون شهريا وتوفر لك اللعبة خيارات تسلح عديدة للقتال وتتميز بألوان جميلة وعالية الأداء ، وطريقة اللعب سهلة جدا وتنقسم إلى نوعين وهما deathmatch و zoom control وتقيم اللعبة هو 4.4 على الجوجل بلاي والأب ستور 4.5.

خامسا لعبة mortal kombat x :

mortal kombat x لعبة جميلة جدا ويمكنك تجميع فريق النخبة من المحاربين وتتبث نفسك في البطولة لأعظم قتال على الأرض ، عليك إنشاء فريق خاص بك وتقودهم  إلى المعركة ويمكنك التنافس مع لاعبين أخرين على الأنترنت وتحصل على رتبة أعلى في قائمة المتصدرين وحصل على جوائز ، لعبة mortal kombat x تحتوي على صور عالية الجودة ومؤثرات صوتية رائعة ولاكن  من المستحسن أن يتوفر هاتفك على داكرة رام متوسطة إلى عالية لكي تعمل معك اللعبة جيدا ونضريا محتوى اللعبة غير مناسب للدين أعمارهم أقل من 18 سنة لأنها  تحتوي على لقطات عنف شديدة ودماء ، تقيم اللعبة على جوجل بلاي 4.4 والأب ستور 4.

سادسا لعبة into the dead :

مع عالم الزومبي المرعب حيث لديك فرصة ضعيفة لنجات في لعبة into the dead عليك فعل كل ما عليك للبقاء حيا ، تحرك بسرعة وإحمي نفسك بكل الطرق الممكنة ، نظام اللعبة مشوق مع تأثيرات رائعة وصوة مدهل ،وبإمكانك تحدي أصدقائك والتغلب على نتائجهم ، تقيم اللعبة على الجوجل بلاي هو 4.3 والأب ستور 4.5.

سابعا لعبة gangstar vegas :

تعتبر  gangstar vegas لعبة أكشن ومغامرات بمهمات خطيرة ومثيرة في مدينة لاس فيغاس ، وهي تحتوي على 80 مهمة مليئة بالإثارة والقتال بين العصابات مع خريطة ضخمة ، وهي تعتبر من أفضل ألعاب المدينة من ناحية التحديات وتحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة والمركبات ومميزة بجودة رسومية عالية وممتعة ، تقيم لعبة gangstar vegas على الجوجل بلاي هو 4.4 وعلى الأب ستور 4.5 .

تامنا لعبة blitz brigade :

blitz brigade هي لعبة قتالية حربية برسوميات 3D مميزة وتلعب بأسلوب جماعي وتصل إلى 12 لاعبا  في نفس الوقت ، ويوجد في اللعبة ثلات خرائط وعليك تشكيل الفريق مع أصدقائك والبدء باللعب معهم وأيضا إمكانية الدردشة مع الاعبين في وقت اللعب ، تضم لعبة blitz brigade عدة أسلحة متنوعة وتقيمها على الجوجل بلاي والأب ستور 4.3 .

تاسعا لعبة modern combat 5 :

تعتبر لعبة modern combat 5 من أشهر اللعب حيث حصلت على نسبة مرتفعة من التنزيلات مع غرافيك مميز وتأثيرات قوية، وهي تدعم اللغة العربية بجانب المهمات واللعب أون لاين مع الأصدقاء ،ويمكنك إختيار المهمات المناسب لك وتقيمها على جوجل بلاي 4.2 وعلى الأب ستور 4 .

عاشرا لعبة six-guns gang showdown :

لعبة الأكشن وإطلاق النار six-guns gang showdown تحتاج اللعبة منك أن تكون قناص محترف وماهر في اللعب وتمتاز بالتحدي والمغامرة ، عليك تخطي المراحل والمهمات مع الأصدقاء وهناك سباق الخيول داخل اللعبة ، ويوجد الكثير من الأسلحة والملابس والذخيرة الحية وتقيم اللعبة على جوجل بلاي 4.4 وعلى الأب ستور 4.5 .

كانت  هده أبر ألعاب الأكشن في العالم التي يمكن لعبها على هاتفك الدكي ويمكنك التعرف على هده الألعاب من خلال الفيديو التالي .

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.