.

.
أخبار الإنترنت
recent

أغلى وأندر 10 هواتف ذكية فى العالم

مرحبا بكم متابعي مدونة تيك نيك الأعزاء ، في هدا الجزء سنأخذكم قليل إلى عالم الأثرياء حيث سنستعرض لكم قائمة من أغلى الهواتف في العالم ، حيث تختلف أنظمة تشغيلها ومميزاتها ومواد صنعها، وسنستهل قائمة أغلى الهواتف من الأرخص إلى الأغلى بشكل تنازلي وسنبدأ مع :

هاتف الأول هو موبيدو mobido ef pro 3 :




هدا الجهاز مصنوع من شركة إسمها موبيدو mobido وهو مزود بإطار معدني مصنوع من  الألومنيوم وقدراته جد منخفضة بحيث أن حجم الشاشة هو 2.4 إنش وقدرة ومعالج والرام ودقة الكمرة كلها معلومات غير معروفة والموقع الرسمي لشركة لا يدكرها  ونظام تشغيل هو الأخر غير معروف ما نعرفه أنه يدعم فقط 3G ويتوفر على مدخل sd ولا نعرف لم هو باهظ الثمن حيث يصل سعره إلى 1600$.


الهاتف الثاني هو سامسونغ جلاكسي نوت 4 galaxy note المطلي بالذهب:


ما يميز هدا الهاتف على الإصدار العادي من note 4 هو أن إطاره مطلي بالدهب أما من ناحية المواصفات ونظام التشغيل فهي نفسها تماما متطابقة مع مواصفات الإصدار العادي ويتراوح سعره بين 2000$ .

الهاتف الثالث إسمه gresso cruiser :


هدا الجهاز من إنتاج شركة إسمها gresso وما يميزه هو أن هيكله مصنوع بالكامل من التيتانيوم وبشاشة بحجم 2 إنش وقدرة المعالج والرام غير معروفة ، cruiser يتوفر على كمرة واحدة خلفية بدقة 2 ميغابيكسل وبطارية صغيرة جدا بسعة "860 ملي أم" حتى أن بعض الساعات اليدوية تتوفر على بطارية بنفس السعة ،والغريب في الأمر هو أن نظام تشغيل الجهاز هو سيمبيان الموجود على أجهزة النوكيا القديمة .

الجهاز الرابع هو BlackBerry Porsche Design P9983 


وهو إصدار من سلسلة البلاك بيري وهي إصدارات Porsche Design وهو يأتي مصنوع من الستان ستيل والجلد الطبيعي ، وحجم الشاشة هو 3.1 إنش وبمعالج ثنائي النواه ورام 2 جيجا ، وكمرة خلفية 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية 2 ميغابيكسل ،وبطارية بسعة 2100 ملي أم ،بالإضافة لدعمه 4G ، ونظام  التشغيل هو بلاك بيري تايم ، تمن BlackBerry Porsche Design P9983  هو 2500$ .

خامسا جهاز HTC 1 المصنوع من الدهب الخالص :


الإختلاف الوحيد بين هدا الإصدار من بلاك بيري والإصدار العادي هو أنه جاء بهيكل مصنوع بالكامل من الدهب عيار 24 قراط بحث أن نفس المواصفات HTC 1 العادي ،وسيكلفك هدا الهاتف 3200$ .

الهاتف السادس هو tonino lamborghini antares :


وهو من صنع شركة لامبورغيني فرع الهواتف lamborghini mobile وهي خاصة بإنشاء هواتف لبيعها مع سيارات لمبرغيني ، وتأتي هواتفها بتصميم ومواصفات خاصة مصنوعة من الستان ستيل والجلد الطبيعي ،وشاشة بحجم 4إنش بدقة full hd ومعالج رباعي النواه و 2جيجا من الرام ،وكمرة خلفية بدقة 13px وكمرة أمامية بدقة 5px، وبطارية بسعة 1500ملي أم ، جهاز tonino antares يدعم 3G فقط ، ومزود بنظام الأندرويد بالإضافة إلى فتحت ميكرو sd ، تمن الهاتف هو 4000$ .

سابعا هاتف TagHeuer Meridiist 2 :


وهو من صنع شركة إسمها TagHeuer وهي تختص في الأصل في صناعة الساعات اليدوية ومعروفة عالميا ، لكن الشركة أنشأت مجموعة من الهواتف قليلة جدا وهي Meridiist 2 ، هدا الإصدار جاء بشاشتين ،شاشة رئيسية  وشاشة خاصة بالساعة ، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم خطين ويمتلك بطارية هائلة قادرة على الصمود حتى 48 يوم ليس دالك فحسب يمكنه كدالك شحن نفسه بنفسه لأنه يتوفر على خلايا شمسية بين طبقات الشاشة تمكنه من الشحن التلقائي ، لا نعرف لمدا لا تستخدم شركات الهواتف الأخرى متل هده التقنية على هواتفها ؟ 
أما من ناحية نظام التشغيل ف Meridiist 2 مزود بنظام  تشغيل مطور لا يوفر مزايا الهواتف الدكية ،لا يمكن أن تنزل عليه لا تطبيقات ولا شيء ، فقط يوفر لك الوظائف الرئيسية التي تحتاجها ، إدا أحببت هدا الهاتف وكنت واحد من الناس المحضوضين ووجدت واحدا لأنه لم تنتج الشركة سوى 1911 وحدة فقط فسيكلفك 5000$ .

تامنا هاتف Savelli Jardin Secret :


هدا الهاتف من صنع شركة إسمها Savelli Jardin ،أضن أن الفتيات فقط من سمعن بها ،لأنها مختصة في إنتاج أدوات الزينة الباهضة الثمن ، هدا الهاتف مصنوع من الدهب والجلد الطبيعي ومزخرف بالألماس ، ويأتي بشاشة بحجم 3.2إنش بدقة 4K ،وكمرة خلفية بدقة 5px، وأمامية بدقة فيجي أي ، وهو يدعم فقط 3G ،ومزود بنظام تشغيل الأندرويد ، هدا الهاتف إدا أردت شرائه سيكلفك 9000$ .

تاسعا هاتف veru signature touch :


هدا الهاتف من صنع شركة زبائنها جلهم من الأثرياء لأن أسعارها جد باهظة ،إسم الهاتف هو veru signature touch ، ويمكنك أن تقدم طلب للحصول عليه بمواصفات خاصة ، يمكنك الحصول عليه بالإضافة إلى خدمات أخرى بحيث أن الشركة توفر لزبنائها خدمات متل حجز الفنادق أو الرحلات وأشياء أخرى كقيمة مضافة ،وللحصول على هدا الهاتف السعر يبدأ من 10000$ >.

الجهاز العاشر هو أيفون 5 iphon المصنوع من الدهب والألماس :


ولأننا أردنا أن نجعل ختامه مسك <ألماس> قررنا جعله هو الأخير على رأس الائحة ، الموضوع لا علاقة له لا بالجهاز ولا بالمواصفات ولا بالمصنع ،السر كله في الالماسة الكبيرة التي في الزر الرئيسي التي يبلغ تمنها لوحدها 14.5 مليون دولار،المواصفات هي نفس مواصفات الأيفون 5 العادي لاتوجد إختلافات ، الهيكل مصنوع بالكامل من الدهب ومرصع بالألماس ، تمن الهاتف هو 15 مليون دولار أليس هدا رائعا هههه. 
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.