.

.
أخبار الإنترنت
recent

نضرة شاملة على هاتف اوبو ار Oppo R9

اوبو oppo شركة صينية أثبتت نفسها بهواتفها الأنيقة ولها عدة أفرع في الوطن العربي متل مصر وأعلنت عن هاتفي oppo R9 و oppo R9 plus ويتشابهان في التصميم لاكن يختلفان في المواصفات.

وسنتحدث في هدا التقرير عن هاتف oppo R9 بنظام color 3 المبني على نظام أندرويد ، شكل وتصميم الهاتف جاء مشابها لأيفون 6 والزر الرئيسي جاء مشابه ل galaxy S6 ، وصنعة الهاتف من هيكل معدني ونحيف جدا بمقدار 6.6 م فقط ووزن 145 غرام ، على اليسار زرى التحكم بالصوة وعلى اليمين زر الطاقة ومدخل يستوعب تركيب شريحتي إتصال ، الشاشة مقاسها 5.5 إنش بدقة full hd وبكثافة 441 بيكسل لكل إنش وتشغل مساحة حوالي %74 من حجم الهاتف وهو مناسب لمحبي الشاشات الكبيرة .
يعمل oppo R9 بمعالج mediatek helio p10 بتردد 2 جيجا ورام 4 جيجا وداكرة تخزين داخلية 64 جيجا مع إمكانية تركيب داكرة خارجية من 128 جيجا .
من حيت الكمرة اوبو oppo فعلة العكس ووضعة الكمرة الأمامية بدقة أعلى من الكمرة الخلفية لتستهدف محبي السلفي حيت جاءت بدقة 16MP أما الخلفية فدقتها 13MP مع زاوية رؤية 78 درجة .
البطارية بقدة 2650 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة وتدعم خاصية الشحن السريع vooc ، وهدا أول هاتف من أوبو يتوفر على مستشعر بصمة مع الزر الرئيسية .
هاتف اوبو أر 9 oppo R9 متاح لطلب عبر الأنترنت الأن بألوان الأبيض والوردي والدهبي وسعره 430$ على أن يتوفر لاحقا في الدول العربية .

Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.