.

.
أخبار الإنترنت
recent

تسريبات هاتف هواوي Huawei P9 الجديد

تسريبات هاتف هواوي القادم طفت على السطح في اليومين الأخيرين حيت من المنتظر أن تعلن شركة هواوي Huawei عن هاتفها الجديد Huawei P9 وإليك هده المعلومات المسربة.


تقول التسريبات أن هواوي  ستطلق هاتفها Huawei P9 يوم 6 بريل وهو تاني هواتفها الرئيسية لعام 2016 ، وننتضر من الهواوي أن يكون يكون  بهيكل معدني كما عودتنا في هواتفها الأخيرة مع مستشعر بصمة خلف الهاتف أسفل الكمرة .
التسريبات إتفقت أن الشاشة مقاسها 5.2 إنش بدقة full hd وسيعمل P9 بمعالج من نوع kirin 950 تماني النوى ومعالج رسوميات من  نوع mali-T880 ورام 3 جيجابايت وداكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت .
وأضهرة الصور المسربة وجود كمرة مزدوجة من الخلف مع دقة 12 و8 ميغا بيكسل للكمرتين والكمرة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ، وفي صورة تشويقية نشرتها هواوي تلمح إلى أن Huawei P9 سيكون مضاد للماء حيث يضهر في الصورة شخص يغطس في عمق البحر .
البطارية من المتوقع أن تكون بقدرة 3000 ملي أمبير وهي قدرة جيدة لهاتف بشاشة 5.2 إنش وأن تدعم الشحن السريع ، ومن المنتظر أن يحتوي الهاتف على مدخل USB-C .
كل ما تحدتنا عنه يبقى تسريبات وتوقعات وسنوافيكم بتفاصيل أدق فور الإعلان الرسمي للهاتف Huawei P9
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.