.

.
أخبار الإنترنت
recent

شرح شامل لشركة XM وطريقة فتح حساب مع بونـص 30$ مجاناً

كيف حالكم يا محبي الربح من الفوركس، كما تعلمون فالفوركس أصبح من أكتر المجلات ربحاً على الإطلاق حيت أن هناك من الشباب العربي من يصل ربحه اليومي إلى 20000$ وأكتر، اليوم إنشاء الله ونضرا لطلبات الكثيرة التي نتلقها حول ماهي أحسن شركات الفوركس والتي تقدم أحسن المزايا ، سنقدم لكمالشركة  العملاقة XM التي تقدم للمتداولين العديد من المميزات تجعل منها الشركة رقم واحد في عالم التداول.


-أولا نبدة عن شركة XM : 
أنشأت شركة  XMفي2008  ومختصة في العملات والمعادن والمؤشرات ،الشركة مسجلة في 6 هيئات رقابية بما فيها FCA البرطانية الصارمة.

- تانياً مميزات الشركة XM:

غير مطلوب منك تعبئة حسابك بالمال لكي تبدأ في المتاجرة. كل المطلوب منك أن تقوم بتفعيل حسابك عن طريق رفع صور بطاقة الهوية من كلا الواجهتين؛ وصورة احدى الوثائق التي تثبت محل إقامتك (مثل شهادة السكنى أو فاتورة كهرباء أو فاتورة اتصالات أو كشف حساب بنكي...) بعد ذلك ستتم مراجعة هذه الصور من طرف الموظف المكلف بادارة حسابك. (ان كنت من بلد عربي سيتكلف موظف مصري بادارة حسابك) وبعد الموافقة على صور الوثائق وتفعيل حسابك يمكنك طلب 30 دولار هدية من الشركة وتبدأ في المتاجرة في الفوركس وتكوين رأسمالك في الشركة.

الميزة الثانية الرائعة هي عروض البونص الخيالية التي لديهم. اذ أنك ستأخذ بونص بقيمة 50 % عن كل عملية ايداع مالي في حسابك يتراوح ما بين 5 $و 1000 $ و20 % بونص عن كل ايداع مالي يتراوح ما بين 2000 $ و 23500 $. وهذا لا يخص أول ايداع فقط كما هو الحال في شركات اخرى بل كلما قمت بايداع مبلغ جديد في حسابك تحصل على البونص مرة أخرى ! .

كما أن هذه الشركة توفر امكانية ايداع المال عن طريق ويسترن يونيون. وهذا لن تجده في أي شركة أخرى. لكن الحد الادنى للايداع عن طريق ويسترن يونيون هو 100 $.
الميزة الرائعة الأخرى هو أن الشركة ستبعث لك بريديا بطاقة ائتمان بلاستيكية من اختيارك ( ونيونپاي أو ماستيرچارد ) لكي تتمكن من سحب أرباحك من الصرافات الآلية في بلدك بعملتك المحلية.

الميزة الرائعة الرابعة هي مسابقات الأعضاء التي يتم تنظيمها من طرف الشركة باستمرار والتي يكسب منها الأعضاء الرابحون مبالغ مالية تقدر بآلاف الدولارات وسيارات فاخرة...

- سبريد صغير انطلاقا من 1 بيب.
- رافعة مالية متعددة تصل الى 1:888.
- مسابقات و عروض ايداع مختلفة.
- مسجلة في أقوى الهيئات الرقابية العالمية FCإ،FصP،CNMV.
- سرفرات متنوعة و عديدة.
- خدمة VPص مجانية للاعضاء.
- بونص 30 دولار دون إيداع.
- لا يوجد حد أدنى للايداع.
- الشركة متوفرة بـأزيد من 12 لغة.



للفهم أكتر طريقة التسجيل وتفعيل الحساب والإيداع والسحب من XM تابع الشرح بالفيديو رابط التسجيل ستجدونه أسفل الفيديو وكدالك شروحات أخرى سنقدمها إنشاء الله لهده الشركة المميزة فرجة ممتعة.







- مميزات شركة XM

توفير تداول الفوركس، والمعادن الثمينة (بما في ذلك الذهب، والفضة)، والطاقة (بما في ذلك النفط الخام)، ومؤشرات الأسهم

مع حد أدنى من الإيداع يصل إلى 5 دولار
ومع خيار فتح أكثر من حساب واحد
ومع الحماية ضد الحساب السالب
لا إعادة تسعير، ولا أوامر مرفوضة
سبريد منخفض يصل إلى نقطة واحدة
تسعير للنقطة بالأجزاء الكسرية
منصات تداول متعددة يمكن الوصول إليها من حساب واحد لحركة تداول سريعة
تنفيذ في وقت السوق الحقيقي: تنفيذ %99.35 من الأوامر في أقل من ثانية
تمويل الحساب %100 بشكل أوتوماتيكي وفوري ينفذ على مدار 24/7
سحوبات سريعة دون رسوم إضافية
جميع رسوم التحويل تغطى من XM
عروض بونص بلا توقف
منافسات تداول تجريبية وحقيقية
حسابات تجريبية مجانية وغير محددة مع أموال افتراضية بقيمة 100,000 دولار وصلاحية الوصول الكامل إلى منصات التداول المتعددة
مؤشرات تداول احترافية مرتين في اليوم

ما هو الجديد لدى XM؟

بوصفها صورة العلامة التجارية الجديدة والفعالة لشركة Trading Point، توحد XM أفضل الصفات وأكثرها استدامة الموجودة لدى شركة الوساطة المعترف بها دوليا، وتضيف كذلك الملامح الخاصة بالخدمات/المنتجات الجديدة التي تجعل هذه العلامة التجارية المعرفة هذه لا يمكن منافستها.

عروض قسم التثقيف المتميزة

إن الدروس المجانية التعليمية الإلكترونية للفهم المعمق لتداول الفوركس من خلال العديد من المواضيع التي تتراوح بين الأساسيات البدائية إلى التحليلات التقنية المعقدة.
قاعدة معرفة مالية وتداول فوركس شاملة
حلقات فيديو تعليمية مجانية حول كيفية استخدام MetaTrader4 لمساعدة المتداولين الاحتراف بآلية تشغيل أي منصة تداول بثقة.
ندوات تفاعلية مجانية عبر الإنترنت

نرحب بعملائنا ومستخدمي موقعنا الإلكتروني بطائفة واسعة من المواضيع المتعلقة بالاستثمار والتداول عبر الإنترنت
ويتم عقدها من قبل اختصاصيين ماليين محترفين
وتسلط الضوء على موضوع جديد كل أسبوع.
ويتم تسجيل العملاء في أكثر من 18 لغة في غضون 5 دقائق
كذلك المنطقة الآمنة الخاصة بالأعضاء توفر 18 لغة
رافعة مالية تصل إلى 888:1 وما يزيد عن 60+ زوج من العملات
مقدمة لخيارات تمويل الحساب/سحب الاموال اضافية - يتم تنفيذها بشكل أوتوماتيكي وفوري %100 وعلى مدار 24/7
مدراء الحساب الشخصي لخدمة الزبائن على مدار 24/5 بما يزيد عن 18 لغة بواسطة الدردشة المباشرة/ البريد الإلكتروني/ الهاتف/ وإعادة الاتصال

في القطاع المالي، الشرط الأكثر أهمية هو سلامة أموال العملاء. لهذا السبب تتبع XM قواعد صارمة لحماية مصالح العملاء، كما أنها

تتعامل مع مصارف استثمارية من الدرجة الاولى Barclays Bank Plc و National Australia Bank.
تبقي أموال العملاء في حسابات مفصلة عن أموال الشركة، وتضمن أن هذه الاموال لا يمكن استخدامها سواء من قبلنا أو من قبل مزوّدي السيولة لدينا تحت أي ظرف من الظروف.
تستخدم نظام آلي لمراقبة صفقات الاموال وإدارة المخاطر من أجل تجنّب أي رصيد سلبي، وبالتالي يحمي العملاء من أي خسائر أكبر من استثماراتهم الأصلية.
تتطبق أساليب معاملة متعددة لسحب الأموال والودائع التي تضمن أمن نقل الاموال وخصوصية العملاء من خلال Secure Socket Layer (SSL) Technology.
تتبني إجراءات حماية المستثمر الموصوفة من قبل مؤسسة أسواق توجيهات الادوات المالية (MiFID).
تنتهج أساليب واضحة لتصنيف العملاء وتقييم مدى تناسب استثماراتهم من أجل إدارة المخاطر.
تتبع سياسة افضل تنفيذ لتنفيذ أوامر التداول بأفضل الشروط للعملاء.
تضمن شفافية التداول لأدواتها المالية من خلال توفير معلومات تفصيلية حول شروط التداول.
تتعاون مع العديد من مزودي السيولة لتقديم أفضل سبريد والسيولة في جميع الأوقات.

تتبع سياسة لا إعادة تسعير لا عمولات اضافية التي يمكن أن تؤثر سلبا على استثمارات العملاء.


الحسابات


هناك حسابين يمكن الإختيار من بينهما لدى XM. الحساب المصغر (MICRO) المناسب للمبتدئين الذين يرغبون في تحقيق أرباح مع مستويات متدنية نسبياً من المخاطرة. المتداولين الخبراء الذين لديهم معلومات أكثر عن الأسواق المالية، سوف يفضلون الحساب القياسي (STANDARD).

الحساب المصغر له حجم عقد بمقدار 1000 و قوة رفع 1:1 إلى 1:888 (5$- 20,000$) في حين أن حجم العقد في الحساب القياسي هي 100,000 و نفس قوة الرفع.

كلا الحسابين يتطلبان حد أدنى للإيداع بمقدار 5$، و إنتشار 1 نقطة واحدة على جميع الأزواج الرئيسية و حد أقصى للطلبات المفتوحة/المعلقة بمقدار 200 وضعية.

العملاء الذين يحافظون على الحد الأدنى (أسهم-رصيد) بمقدار 5000 دولار أو ما يعادله بعملات أخرى يحق لهم الحصول على خدمات VPS مجانية من "منطقة الأعضاء" في أي وقت بشرط بأن يتداول على الأقل بحصص 5 مرات في الشهر.

يتوفر حساب تجريبي مجاني بإستخدام أي من الحسابات و كل حساب تداولي لديه إمكانية الوصول إلى منصة تداول MetaTrader4. يمكن للمتداولين إستخدام الحسابات التجريبية لأي فترة يرغبون بها و لكن الحسابات التجريبية التي تكون غير مفعلة لمدة أطول من 120 يوماً من آخر تسجيل سوف تغلق. و لكن، يمكن فتح حساب آخر في أي وقت.


بالإضافة إلى ذلك، هناك حسابات فوركس الإسلامية، التي تعرف بحسابات المقايضة المجاني، حيث أنها لا تفرض أي رسوم على المقايضة أو فوائد تمديد خلال المساء، و هي مقدمة للعملاء المسلمين. الحسابات الإسلامية يمكن أن تكون حسابات مصغرة أو قياسية.


التعليم في XM


في المركز التعليمي لشركة XM يمكن لأصحاب الحسابات الإستفادة من الندوات الأسبوعية على الإنترنت و المتوفرة بـ 13 لغة مختلفة بما في ذلك العربية و البنغلاديشية و الأندونيسية و البولندية و غيرها و التي تقدم من قبل 18 خبير يتم عرض صورهم على الموقع الإلكتروني.

قائمة الدورات المصورة تبدو طويلة جداً و تغطي مواضيع أساسية مثل كيفية فتح حساب فوركس إلى كيفية إستخدام لوحة روبوت MT4 على تطبيق Mobile Trader.

ورشات العملا و الندوات القادمة من XM مدرجة كما هو الحال مع تلك التي قدمت بالفعل. عند وقت هذا التقييم، كان الجدول قد إنتهى و لم يتم إضافة أي أحداث جديدة، و كان الأخير قد عقد في كوالالبمور ، ماليزيا بتاريخ 28 مارس 2015.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض الأجندة الإقتصادية أي أحداث قادمة في الأسواق حول العالم.

هناك تقييمات سوقية و تقرير أخبار فوركس و تحاليل تقنية تظهر بشكل يومي.


قسم الأسئلة المتكررة يغطي جميع أنواع الأسئلة مع أجوبة مفيدة.


المكافآت و العروض الترويجية


تقدم شركة XM بعض المكافآت الممتازة. عند وقت إعداد هذا التقييم، كان هناك مكافأة بنسبة 100% بحد 5000$ على جميع الإيداعات. هذا العرض كان محدوداً و مع دخول للمستوى التنفيذي في برنامج XM للولاء حيث يمكن للمتداولين الحصول على جوائز مالية غير محدودة و مكافآت على الأرصدة. كما يتضمن الأمر كذلك خدمات VPS مجانية و إستخدام الـ EA و فترة تفيذ أفضل للتداولات و إمكانية الوصول من أي موقع على مدار الساعة و إتصال عن الألياف الضوئية.

تقوم الشركة عدة مرات في السنة بتقديم عروض خاصة و مكافآت موسمية بالإضافة مكافآت حصرية جداً متوفرة للمدعوين فقط.


عمليات الإيداع و السحب لدى XM


لا يوجد حد أدنى للإيداع لدى XM. و لكن، قيود النظام تحدده بمقدار 5$ للتمويل الإلكتروني عن طريق MoneyBrokers و Skrill و Neteller بالإضافة إلى البطاقات الإئتمانية و التحويلات البنكية. كما يقبل كذل Moneygrams و Westren Union.

السحب النقدي يمكن أن يتم بنفس الطريقة. في الواقع، عمليات الإيداع و السحب مدرجة بجانب بعضها على الموقع الإلكتروني و على المتداول النقر فقط على "القيام بإيداع" أو "طلب السحب" من أجل تفعيل العملية.


خدمة المتعاملين


خدمة المتعاملين لدى شركة XM متوفرة على مدار الساعة من يوم الإثنين حتى الجمعة. ممثلي الشركة يتحدثون الإنجليزية و اليونانية و اليابانية و الصينية و البهاسا الماليزية و الهنغارية و الروسية و الفرنسية و الإسبانية و الإيطالية و الألمانية و البولندية و الهندية و العربية و الكورية و البرتغالية و الشيكية و السلوفاكية و البلغارية و الرومانية و الهولندية.

يمكن للمتداولين التواصل مع الممثلين في مختلف الدوائر في العديد من المواقع الدولية عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. المحادثة الحية متوفرة كذلك.

الخلاصة


شركة XM تعد قوة رائدة في قطاع التداول على الإنترنت و ملتزمة بخدمة متعامليها. منظمة "مستثمرين في الناس" في المملكة المتحدة إعترفت بالشركة تقديراً لجهودها في مساعدة العملاء لتحقيق أهدافهم.
المصدر

















Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.