.

.
أخبار الإنترنت
recent

الواتساب whatsapp يتوقف عن دعم بعض أنظمة التشغيل


قررت واتساب تحديت تطبيقها في نهاية هدا العام والتخلي على دعم عدد من أنظمة التشغيل القديمة أو دات الإقبال الضعيف متل كافة اصدارات نظام بلاك بيري بما فيها بلاك بيري 10،ونظامي تشغيل أجهزة نوكيا القديمة مثل Symbian S60 و S40 بالإضافة إلى نظام ويندوز فون 7.1 و نسخ أندرويد القديمة جداً مثل أندرويد 2.1 و 2.2.
وسيسمح قرار إيقاف الدعم هذا للأنظمة القديمة أو ذات الحصة السوقية المنخفضة للغاية  لشركة واتساب whatsapp في التركيز أكثر على تطوير التطبيق وإضافة مزايا تعود بالفائدة على شريحة عريضة من المستخدمين الدين يستخدمون الأنظمة الجديدة أو الأكثر إستعمالا.
بالإضافة إلى دالك فإن واتساب whatsapp ترى في هده الخطوة تحسين أكتر لخدماتها لأن الأجهزة أو الأنظمة القديمة لا تسمح بتقديم مزايا تطبيقات الدردشة المتطورة.

في الخلاصة نرى أن هدا القرار قد يأثر سلبا على العديد من المستخدمين حيت يجبرهم على الترقية وشراء أجهزة ذكية فقط لاستخدام تطبيقاتها.
المصدر
Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.