.

.
أخبار الإنترنت
recent

سلسلة CPA : الفصل الاول مقدمة حول مجال CPA

مرحبا.. قمنا بتخصيص هدا القسم من مدونتنا التقنية تيك نيك لتعليم الشباب تقنيات الربح من الأنترنت بشتى أنواعها ،وفي هدا الفصل سوف نبدأ إنشاء الله سلسلة تعليمية خاصة بمجال CPA وهو يعتبر من أفضل مجلات الربح من الأنترنت وأكترها دراً للأرباح، وبجانب دالك فمجال CPA يعتبر صعبا ويستوجب بعظ التدريب والمثابرة في الأول ، في هده التدوينة سوف نضع مقدمة حول شركات CPA .


في السنوات السابقة لم يكن هناك شيء إسمه CPA بل كان فقط cost per click العمولة مقابل الضغط أو ما يطلق عليه ب CPC أي أن الشركة تدفع لك مقابل ضغطات الزوار ومن أبرز شركات CPC نجد جوجل أدسنس ، وهدا الأمر أثار إستياء كبير لدى أصحاب المواقع حيت أن منهم من يتلقى زوار كتر في موقعه ورغم دالك أرباحه لا ترقى لتطلعات إما لأن الإعلانات التي تظهر غير مثيرة للإهتمام أو سخيفة مما يجعل الزوار لا يهتمون بها وبتالي لا يضغطون وفي الأخير يجد صاحب الموقع نفسه يكلم الحائط ، وأدى هدا إلى عزوف المعلنين نتيجتا لقلة الضغطات ،هدا الأمر مهد لضهور cost per mille أو CPM يعني أن صاحب الموقع سوف يأخذ عمولته مقابل ضهور الإعلان فقط ، وهدا الأمر أيضا لم يرضي المعلنين لأن الزوار الدين يشاهدون إعلاناتهم ليسوا مهتمين ولا طائل منهم ، هدا كله مهد لضهور شركات CPA أو cost per action أي أن المعلن يدفع مقابل البيع أو الخدمة وسنقوم بإعطائكم نمادج لبعظ عروض CPA وكيف يمكن الربح منها لتكونوا فكرة أوضح .

- ماهي عروض CPA وكيفية الربح منها ؟ 

عروض CPA كثيرة ومتنوعة فمنها متلا شركات تدفع مقابل شراء منتج ومنها من يدفع مقابل تسجيل حساب ومنها من يدفع مقابل شراء خدمة ومنها مقابل تحميل برنامج...
- كيفية الربح من عروض CPA ؟
الأن بعد أن عرفنا ماهو اسي بي أي وتعرفنا على عروضه نأتي لشرح كيف سنربح نحن من هده العروض ، عند قيام أي شركة معلنة بطرح منتج أو خدمة تضع بجانبها العمولة التسويقية التي ستعطيها للمسوق الدي هو نحن ، ويمكنك إختيار المنتج الدي تريد التسويق له إما حسب العمولة التسويقة المطروحة له أو حسب توجهاتك .
كيفية إختيار شركات CPA ؟
كما نعلم لا يوجد أي مجال تجاري في العالم ليس فيه النصابين ، حتى في شركات السي بي أي توجد شركات نصابة ولإختيارأفضل هده الشركات يمكنكم زيارة هدا الموقع affpaying.com حيت ستجد معلومات حول جميع الشركات وكدالك إرتسامات الناس حولها.

كيف جاءت شركات CPA وكيف تربح ؟

بطبيعت الحال هده الشركات لم توجد عبتا وأنشئت أصلا لتربح ،وهي تستقطب المعلنين advertisers حيت يتصلون بشركة ليضعوا عروضهم فيها ، فمتلا تأتي شركة وتطرح منتج ما وتقول لشركة السي بي أي سنعطيكم مبلغ 10$ مقابل كل عملية شراء ، فتقوم الشركة بدورها بطرح هدا العرض للمسوقين أي نحن فتعطي عن كل عملية شراء متلا 8$ يعني أن الشركة تقوم بأخد 2$ وتعطيك أنت 8$ .
كانت هده مقدمة بسيطة عن السي بي أي CPA وستليها إنشاء الله دروس أخرى أكتر تفصيلا ستجدون روابطها أسفل هدا الفيديو التقديمي الدي أنصحكم بمشاهدته والمقدم من الشاب المليونير الخبير في هدا المجال والدي كون ثروته منه




Tech Nech

Tech Nech

إسمي الكامل عزالدين نكاد ، مغربي الجنسية ، عمري 26 سنة ، أعيش و أعمل في ألمانيا ، أدرس قسم المعلوميات الإبتدائي في إحدى الجمعيات الخاصة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.